منتديات المستحيل الثقافية

الاتحاد الآسيوي يصر على رأيه باللعب في «قم»!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الاتحاد الآسيوي يصر على رأيه باللعب في «قم»!

مُساهمة من طرف mbm في الأربعاء مارس 25, 2009 10:57 pm

الاتحاد الآسيوي يصر على رأيه باللعب في «قم»!


[url=http://www.alriyadh.com/2009/03/22/img/210627.jpg][/url]

عبدالرحمن بن مساعد


الرياض - عبدالوهاب الوهيب:
اكدت مصادر «دنيا الرياضة» بأن رد الاتحاد الآسيوي برفض نقل مباراة الهلال من ملعب مدينة «قم» إلى ستاد ازادى بطهران. قد وصل للنادي منذ أكثر من شهر.

وكان الهلال وبعيد اعلان وقوعه مع فريق سابا باتري الايراني في مجموعة واحدة قد ارسل مندوبيه لتفقد الملاعب والفنادق، وبناءاً على تقريرهم تم رفع مذكرة للاتحاد الاسيوي وعن طريق النادي رسمياً تم فيها ايضاح ما تضمنه التقرير الهلالي ومطالبة هيئة دوري المحترفين الآسيوي بنقل المباراة الى ستاد ازادي بالعاصمة الايرانية طهران.
وفي يوم 15 - 2 - 2009، وصل رد الاتحاد الآسيوي على خطاب الهلال والمتضمن ما يلي: «نفيدكم بأنه وبناء على خطابكم فقد تم تكليف مندوبينا بزيارة مدينة قم الايرانية ووجدنا ان المدينة تتضمن اربعة فنادق من فئة الاربع نجوم. وفيما يخص الاستاد والطريق إليه فقد اعطينا المسؤولين عنه ملاحظاتنا ونفيدكم بأنهم يعملون الآن على معالجة الأمر على ان يتم الانتهاء منه في أقرب وقت».



الجدير بالذكر ان الفنادق في مدينة قم عبارة عن شقق مفروشة بحيث يتم انزال كل اربعة اشخاص في غرفة واحدة ولا يوجد فيها دورات مياه. ولا يوجد فيها دورات مياه. اذ توجدت دورة مياه واحدة مشتركة لكل غرفتين. اما ملعب مدينة قم فأرضيته سيئة وتنتشر فيه حفر كثيرة . اما الأدهى والأمر من ذلك فهو الطريق المؤدي الى الملعب والذي يبعد عن سكن اللاعبين بأكثر من 50 كيلو متر يتخللها ما يفوق ال 30 كيلو متر طريق ترابي وغير ممهد.
الجدير ذكره ان ادارة الهلال دونت ملاحظاتها وارسلتها للاتحاد الآسيوي وتلقت الرد قبل حتى ان يلعب الاهلي الاماراتي في ذات الملعب الذي بنى عليه الاتحاد الآسيوي رفضه للطلب الهلالي.
avatar
mbm
المراقب العام
المراقب العام

رقم العضوية : 6
ذكر
الجوزاء الأبراج الصينية : الثعبان
عدد الرسائل : 28
تاريخ الميلاد : 08/06/1989
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالب
السٌّمعَة : 0
نقاط : 80
تاريخ التسجيل : 23/03/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى