منتديات المستحيل الثقافية

لقاء من نوع أخر ؟!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

لقاء من نوع أخر ؟!

مُساهمة من طرف mbm في الأربعاء أبريل 01, 2009 1:55 pm

كان الجو باردا جدا هذه الليلة ،لا أحد يتجول في الشوارع سوى بعض أوراق الشجر المتساقط على الأرصفة ، تتسابق تارة ،وتلتف حول بعضها تارة اخرى ، وبعض القطط تطارد بعضها من شدة البرد ، فصوت الرياح تصدر صفيرا يوحي بأن المدينة مهجورة تماما ، الظلام دامس ،أحيانا تنكشف قليلا من فراغات من بين الغيوم المتلاحقة ،فيسرق القمر ذاك الفراغ ليصدر ضوءه من خلاله ،على ظهر (مجهول ) الذي خرج في مثل هذه الساعة ليتمشى ،لأن عقله كان واقفا عن العمل دون أن يدرك السبب ، فكرة من النار تتدحرج في صدره من اليمين الى اليسار ، ثم تعود بالع** ،فسهام الهواء الشمالية تدخل صدره وتخرج من ظهره ، فتابع سيره دون توقف ، أو التفكير بما يفعله ، إلى أن أوقفه ذاك الجسر القديم ، حيث الأشجار الكثيفة ، والحشائش المائية تغطي وجه الماء تماما ، والأهم من هذا المنظر الغير طبيعي هوذاك المنزل الأثري بقرب الطريق ،والقبور التي خلفها،بيد أن الخرافة في المدينة تقول :بأن صاحب هذا المنزل كان عجوزا لا يتكلم أبدا ،حيث كان يشبه المجانين ،يعيش لوحده في هذا المكان الموحش ،لكن الإعتقاد الأكثر غرابتا هو أن العجوز يعيش مع الشياطين ،فهذا المكان محظور على الأ هالى وخاصتا بعد أن وجد العجوز مقتولا قرب منزله.
إلا أن (مجهول ) لم يبالي بكل هذه الخرافات ،وتقدم من المنزل حتى وقع بصره علىالقبور التي تقع خلف المنزل مباشرتا ،فتقدم منه دون تردد ،فلما إقترب منه وجده عجوزا طويل القامة ،هزيل الجسد ، يبدو عليه متاعب معاركه مع الحياة ،فالأهم من شكله أن العجوز لاحظ وجود (مجهول ) أمامه ،ولم يبالى ، حتى أن نطق (مجهول ) بكلمات متقطعة مرتعشة :

(مجهول ) :من ؟ انت .. بحق السماء ..
( العجوز ) : من أنا ؟؟
(مجهول ) : نعم ...ما ذا تفعل ؟؟
(العجوز ) : لن أسمح لك أنت بالذات ..
(مجهول ) : اتعرفني أيها العجوز ؟؟
(العجوز ) : أعرفك بما يكفي ، رغم أنني بدأت أنسى ، ما كنت اعرفه ، لكن الذي يبكيني ،... ، بل بكيت كثيرا ، لأنك لا تعرفني ، ونسيت أن تفكر فيني ولو لساعة ،لماذا ظلمتني هكذا ..؟؟
(مجهول ) : كيف هذا ؟؟ وأنا لا أعرفك أيها العجوز ؟..
(العجوز ) : أنت الذي أوصلتني إلى ما أنا فيه الأن ، عجوز ، هزيل ، لربما مجنون ، أعمالك السيئة ، فشلك في كل شيء ،حرمتني من ... ألم تفكر في هذه الساعة ؟.. والأن ها أنا أحفر قبرك ، أقصد قبري !!
(مجهول ) :قبرمن ؟ من أنت ؟؟
(العجوز ) : قبرك وقبري ،أنت أدخلتني ألاف المعارك الشيطانية الخاسرة وإتبعت هواك ،وشهواتك ،وجئتني الأن وتسألني من أنت ؟ ....... أنا أنت ؟!!!!!!!!!
avatar
mbm
المراقب العام
المراقب العام

رقم العضوية : 6
ذكر
الجوزاء الأبراج الصينية : الثعبان
عدد الرسائل : 28
تاريخ الميلاد : 08/06/1989
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالب
السٌّمعَة : 0
نقاط : 80
تاريخ التسجيل : 23/03/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى